مشروبات ساخنة تساعد على حرق الدهون

1- النعناع والكمون والزنجبيل

هو من المشروبات التي تمنع تراكم الدهون في الجسم ، ويتم تحضيره عن طريق وضع ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر ، وملعقة صغيرة من مطحون الكمون ، وملعقة صغيرة من مطحون النعناع ، وملعقة صغيرة من مطحون الزنجبيل ، ثمّ نقعه في كوب كبير من الماء المغلي جيداً عدة دقائق قبل تصفيته وشربه ثلاث مرات يومياً.

 2- مشروب الثوم

يساعد على حرق السعرات الحرارية لأنّ الثوم غني بمضادات الأكسدة والزيوت الطيارة الفعالة في التنحيف وفي تقليل معدلات الكولسترول والدهون الثلاثية الضارة في الدم ، ويتم تحضير مشروبه من خلال غلي كوب كبير من الماء ووضع فيه ثلاثة فصوص من الثوم المقشر والمقطع ، وتركه منقوعاً مدة عشر دقائق تقريباً ، ثمّ تصفيته وشربه بعد إضافة القليل من العسل وعصير الليمون.

3- الشاي الأخضر

يعتبر من أبرز وأهم المشروبات التي تساعد في حرق الدهون بسرعة كبيرة كونه يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تعزز عملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون ، ويتم تحضير مشروبه من خلال غلي كوب كبير من الماء ، ثمّ إضافة ملعقة من الشاي الأخضر ، ونقعه عدة دقائق قبل تصفيته وشربه.

 4- مشروب الليمون

يساعد على ترطيب الجسم والتخلص من الوزن الزائد لخصائصه الطبيعية الفعالة ولاحتوائه على نسبة عالية من فيتامين ج الذي يعزز عملية حرق الدهون المتراكمة ، ويتم تحضيره من خلال غلي كوب كبير من الماء ، ثمّ إضافة ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر ، وعصير نصف ليمونة والقليل من العسل ثمّ شربه لمرتين يومياً.

5- مشروب الميرمية

وضع كوب من الماء على نار هادئة مع ملعقة كبيرة من أوراق الميرمية الطازجة ، وتركه تغلي خمس دقائق ، ثمّ تصفيته وشربه بعد تحليه بالقليل من العسل الطبيعي ثمّ إضافة قطرات من عصير الليمون.

6- مشروب الكمون

هو من العلاجات الطبيعية الفعالة في حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد ، ويتم تحضير مشروبه بغلي كوب من الماء وإضافة ملعقة من بذور الكمون ونقعه عدة دقائق قبل تصفيته وشربه فاتراً لأكثر من مرة يومياً.

مشروبات ساخنة تساعد على حرق الدهون
  • views
  • تم النشر في:

    المرأة والجمال

  • آخر تعديل:
  • قم بنسخ الرابط المختصر أدناه من زر النسخ لمشاركته:

    https://gnram.com/?p=13206

اقرأ في الموقع