كيفية القضاء على التجاعيد

1- تناول.فيتامين.ي 

استخدام فيتامين ي الغني بمضادات الأكسدة ، فهو يعمل كمرطب جيد للبشرة الجافّة ، يخترق فيتامين ي البشرة ليقلل تجاعيدها ، ويمنع تطور التجاعيد الجديدة أيضاً ، لذلك ينصح بتناول فيتامين ي بشكلٍ مستمر ، كما يمكن تناول العنب ، والأناناس لأنهما غنيان بفيتامين ي.

2- زيت.جوز.الهند   

يعتبر زيت جوز الهند مقاوماً جيداً للتجاعيد الجديدة ، ومخلصاً جيداً للتجاعيد القديمة ، ويستخدم زيت جوز الهند من خلال تدليك البشرة لمدة أسبوع.

3 – الأفوكادو

يحمل الأفوكادو فوائد عديدة للبشرة ، خاصة لمشاكل تحت العينين ، فيساعد البشرة على أن تبدو أكثر شباباً وجاذبية ، ونضارة.

4 – علاج الخيار

يمكن استخدام الخيار للتعامل مع التجاعيد القديمة ، والتجاعيد حول العينين ، ويعتبر الخيار أحد أهم العناصر المقاومة للتجاعيد ، ويتم استخدامه من خلال وضع شرحات الخيار على الجفون ، فيقلل التجاعيد ، ويساعد في التخلص من الانتفاخات الجلدية تحت العينين ، ويعيد تنشيط الدورة الدموية فيها.

5- عصير البرتقال الطازج

شرب عصير البرتقال الطازج ، إضافة إلى تمرير قطنة غنية بالعصير حول العينين يوميا في الصباح والمساء ، وستظهر النتائج بعد بضعة أسابيع ، لملاحظة الانخفاض الكبير في خطوط التجاعيد حول العينين.

6 – زيت الخروع

يعتبر استخدام زيت الخروع من أقدم العلاجات المستخدمة في القضاء على الشيخوخة ، وذلك من خلال تدليك البشرة ببضع قطرات من زيت الخروع خلال المساء ، ولنتائج أفضل يجب تكرار العلاج مرتين أسبوعياً على الأقل.

 كيفية القضاء على التجاعيد
  • views
  • تم النشر في:

    المرأة والجمال

  • آخر تعديل:
  • قم بنسخ الرابط المختصر أدناه من زر النسخ لمشاركته:

    https://gnram.com/?p=16686

اقرأ في الموقع