المرأة تبدو أجمل في سن الثلاثين

سن الثلاثين

المرأة بعد سن الثلاثين تصبح أكثر جمالا مما كانت عليه من قبل، وتصبح أكثر عاطفة وحنانا وأكثر احتواء لأسرتها إذا كانت متزوجة, وإن لم تكن متزوجة فهي تصبح أكثر اتزانا وعقلانية ورزانة لإختيار الشريك الصح, و تزداد نسبة سعادة المرأة وإقبالها علي الحياة عند بلوغ سن الثلاثين مما يجعلها في حالة نفسية جيدة مع رفع الروح المعنوية لديها. كما أنه أكثر سن مناسب للهدوء والاستقرار النفسي والروحي، و إضافة إلي أنها تكون أكثر جاذبية، ويزداد نضجها العقلي والفكري .

تبدأ مرحلة الشباب عند المرأة من سن الثلاثين إلي بداية سن الأربعينيات، وتخشى المرأة بالتقدم بالعمر لفقدان جمالها، ولكن أقول أن لكل فترة من العمر جمال خاص بها، فلا يجب علي المرأة في عمر الثلاثين أن تقلق بشأن جمالها، لأنها ستبدو في قمة جمالها وأنوثتها.

المرأة في سن الثلاثين؟

المرأة في سن الثلاثين تصبح لديها حرية الاختيار في كل شيء وتصبح أكثر عقلانية وتفهما للحياة والأسرة، كما أنها تصبح أكثر عاطفية من جميع النواحي حبا وحنانا. ومازال في إمكان المرأة في سن الثلاثين أن ترتدي الملابس مثل الفتيات في سن العشرين وتصبح مثلهم تماما.

كما أن لديها أهدافا كثيرة تسعى إليها ولديها الثقة بالنفس أكثر للتصرف في كل الأمور بطريقة صحيحة وتصبح منسجمة في كل شيء ولديها شخصية مكتملة النضج فهي تعلم حقا من تكون وماذا تريد.

 سن الثلاثين للمرأة هو سن الاستقرار النفسي لكي تستطيع تحديد أهدافها وكل ما يخص أمور حياتها فيمكنها أن تكون مسؤولة عن نفسها وعن الآخرين، ولديها خبرة كافية من الحياة لتتعايش معها بكل الطرق فهي ناضجة بما يكفي وتستطيع الاختيار بشكل صحيح بدون أن تتأثر بمن حولها.

نصائح للمرأة في سن الثلاثين

في سن الثلاثين للمرأة تصبح عرضة لجفاف البشرة، بسبب قله إنتاج خلايا الجلد علي التجديد، مما يعني ذلك أن خلايا الجلد الميتة تحتاج وقتا ليتم استبدالها كليا .لذلك ينصح باستخدام الكريمات المرطبة للبشرة في هذه المرحلة

عند بلوغ سن الثلاثين للمرأة تصبح عرضة لزيادة الوزن بسبب نقص الكتلة العضلية والذي يحدث بشكل طبيعي في جسم المرأة عند بلوغ سن الثلاثين، لذلك ينصح بإتباع نظام غذائي صحي.

يحدث بعض التغيرات الهرمونية للمرأة البالغة سن الثلاثين مما قد تتسبب في عدم انتظام الحيض لديها، فلا يجب أن تقلقي فهذه تغيرات طبيعية لا ضرر منها .

من أفضل الفيتامينات التي يجب أن تحرص عليها المرأة عند بلوغها سن الثلاثين هو فيتامين E الموجود في بعض الأطعمة مثل: البقوليات وبعض من الفواكه مثل: البرتقال و الكيوي و العنب والخوخ، وفيتامين ب أيضا المعروف بحمض الفوليك وهو يوجد في الخضروات الورقية و البقوليات و اللحوم.

الكالسيوم أيضا مهم في هذه المرحلة لدي المرأة التي بلغت سن الثلاثين.

يجب أيضا شرب الماء بكثرة من6-8 أكواب في اليوم للحفاظ علي رطوبة البشرة ونضارتها.

المحافظة على النوم الكافي لراحة جسمك.

المرأة تبدو أجمل في سن الثلاثين

اقرأ في الموقع